Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في فيرجينيا الغربية.

عقارات للبيع في ولاية فرجينيا الغربية

ولاية فرجينيا الغربية هي ولاية موحدة للولايات المتحدة الأمريكية ، وتقع في منطقة الآبالاش ، في شرق الولايات المتحدة. العاصمة تشارلستون.

تحدها ولاية فرجينيا من الجنوب الشرقي ، كنتاكي إلى الجنوب الغربي ، أوهايو إلى الشمال الغربي ، بنسلفانيا إلى الشمال ، وماريلاند إلى الشمال الشرقي.

حققت سوق العقارات الأمريكية أداءً جيدًا حتى الآن في عام 2018 حيث استفاد البائعون في معظم الولايات. بشكل عام هناك طلب على العقارات المتعددة للبيع في الغرب. زادت قوانين الضرائب الأخيرة الأجور لكثير من الأميركيين. العديد من الدول بحاجة ماسة إلى خصائص أرخص في السوق بدلاً من العقارات المتوسطة.

إذا كنت مهتمًا بشراء عقار جديد في وست فرجينيا ، فهذا هو الوقت المناسب لاتخاذ إجراء. على الرغم من أنها سوق تنافسية في معظم المناطق ، إلا أن أسعار الفائدة هي الأدنى ويجب أن تظل كذلك لفترة طويلة. ويتوقع خبراء العقارات أن ترتفع أسعار الفائدة على الرهن العقاري بنهاية عام 2018 ، مما قد يتسبب في انخفاض أسواق العقارات في ولايات مختلفة.

عقارات جديدة للبيع في ولاية فرجينيا الغربية وضعت في السوق في مناطق تشارلستون وهنتنغتون وباركسبورغ في فبراير.

وبما أن وضع سوق العقارات في ولاية ويست فرجينيا يتزامن مع الأداء الجيد لسوق العمل ، فمن الجيد النظر في هذه العوامل أيضًا.

هذا العام يبدو التحسن في سوق العمل لفيست فيرجينيا واعدًا. وشهد زيادة قدرها 0.4 ٪. معظم هذه الوظائف الجديدة كانت في صناعات الترفيه والضيافة ، ولكن أيضا في الخدمات التجارية والنقل والخدمات العامة.

كانت مورغانتاون واحدة من أولى المدن التي شهدت طلبًا مرتفعًا على العقارات المعروضة للبيع في ولاية فرجينيا الغربية كنتيجة للهبوط الاقتصادي للبلاد. وقد صنفت الأبحاث Morgantown كأفضل مدينة صغيرة في البلاد لممارسة الأعمال.

مدن مثل فيرمونت كانت ناجحة لأنها كانت واحدة من أكثر أسواق العقارات استقرارا في البلاد.

مثال آخر كبير على نمو الاقتصاد وسوق العقارات في ولاية فرجينيا الغربية هو سوق العقارات في تشارلستون.

ارتفعت القيمة المقدرة للعقارات المعروضة للبيع في ولاية فرجينيا الغربية بنسبة 1.1 ٪ في العام الماضي. ومن المتوقع أن ينمو سوق العقارات إلى 3.6٪ بحلول عام 2019. مع تحسن سوق العقارات في جميع أنحاء البلاد ، يعتقد الخبراء أنه حتى سوق العقارات في ولاية فرجينيا الغربية سيكون على ما يرام طوال عام 2018.

2005-2020 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
Neikos Digital Agency
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB